مصر اليوم وزارة الصحة تنتهي من إعداد المسودة الاساسية لقانون التأمين الصحي

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إنتهت لجنة إعداد قانون التأمين الصحي الشامل من إعداد المسودة الأساسية للقانون بعد أن راجعت ووضعت في الإعتبار الملاحظات التي وردت للوزارة أثناء الحوار المجتمعي التي قامت به مع النقابات والهيئات خلال الشهور الماضية.

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان إن اللجنة عقدت آخر اجتماعاتها اليوم الأحد ، ومن المقرر أن تسلم القانون للأستاذ الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان نهاية هذا الاسبوع.

وأشار إلى أن اللجنة راجعت كل الملاحظات التي وردت إلى الوزارة بخصوص قانون التأمين الصحي الشامل ، ووضعتها بالمسودة النهائية بالقانون ، وذلك لخلق توافق مجتمعي على القانون قبل عرضه على الحكومة ومجلس النواب لإقراره.

وأضاف ” مجاهد ” أنه تم تشكيل 3 لجان منبثقة من لجنة إعداد قانون التأمين الصحي الجديد لوضع ملامح الفترة الانتقالية وتسعير الخدمة واللائحة التنفيذية للقانون.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم وزارة الصحة تنتهي من إعداد المسودة الاساسية لقانون التأمين الصحي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق