مصر 24: "تشريع مجلس الدولة" يوافق على تعديل قانون الأحوال المدنية

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب- محمود الشوربجي:

انتهى قسم التشريع بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمود رسلان نائب رئيس مجلس الدولة، من مراجعة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الأحوال المدنية الذى يتناول تنظيم رسوم وإجراءات استخراج بعض صور الوثائق الرسمية التي تصدر عن مصلحة الأحوال المدنية .

وأحال مشروع القانون إلى لائحته التنفيذية بيان تفاصيل تلك الاجراءات وما تعلق منها بكيفية تقديم طلبات استخراج الوثائق وكيفية القيد في سجلات مصلحة الأحوال المدنية وتحديد من يحق له التقدم بالطلب.

هذا ومن المقرر أن ينعقد قسم التشريع بكامل هيئته برئاسة المستشار محمود رسلان بجلسة يوم الاربعاء المقل لإتمام المراجعة النهائية لمشروع قانون تعديل قانون هيئة الشرطة، في ضوء التقرير المعد من اللجنة المشكلة بموجب قرار المستشار رئيس القسم وبعد مناقشته، تمهيدا لإرساله لمجلس الوزراء لاستكمال اجراءات استصداره بعرضه على مجلس النواب بصفته السلطة المختصة بالتشريع لاتخاذ ما يراه محققا للغاية من التعديلات.

الخبر | مصر 24: "تشريع مجلس الدولة" يوافق على تعديل قانون الأحوال المدنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق