عاجل

مصر 24: التضامن: تسليم 14 شقة سكنية لأبناء دار أم القرى للأيتام غدًا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزارة التضامن

كتب - مصطفى عيد:

قال فوزي القاضي مدير مديرية التضامن بالجيزة، إنه وردت رسالة من مسئولي دار أم القرى للأيتام التابعة لجمعية جوامع الخير بالسادس من أكتوبر يفيد بأنه تم تخصيص 14 شقة سكنية للأبناء، وسوف يتم تسليم الشقق غدًا الثلاثاء 8 مارس للأبناء الذين تجاوزوا الـ 25 عامًا وهي الشقق المخصصة من قبل وزارة الإسكان للأسر الأولى بالرعاية.

وأضاف خلال بيان لوزارة التضامن اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أن الوزارة والمديرية تتابعان جمعية الرواد للحصول على شقق للأبناء تباعًا بعد تخطيهم 25 عامًا، مؤكدًا أن هذه تعد البداية لحل مشكلات دار أم القرى، وجاري التنسيق مع مجلس إدارة الدار لحل مشكلات الأبناء.

وكانت غادة والي وزيرة التضامن قد وجهت في وقت سابق بضرورة سرعة تسليم الشقق السكنية لأبناء دار أم القرى، وأيضًا متابعة ملف الشقق المخصصة من قبل وزارة الإسكان للأسر الأولى بالرعاية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: التضامن: تسليم 14 شقة سكنية لأبناء دار أم القرى للأيتام غدًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق