الوحدة الاخبارى: الصدفة توقع بــ6 منقبين عن الآثار في منزل "هارب من أحكام" بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الصدفة توقع بــ6 منقبين عن الآثار في منزل "هارب من أحكام" بالمنيا

09:20 م الخميس 17 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

أوقعت الصدفة 6 أشخاص في قبضة أجهزة الأمن بمركز أبوقرقاص أثناء تنقيبهم عن القطع الأثرية داخل منزل هارب من أحكام قضائية، وذلك خلال استهداف وحدة مباحث المركز منزل الهارب لضبطه.

فأثناء استهداف ضبّاط وحدة مباحث مركز شرطة أبوقرقاص منزل "م. ك. ع" 28 سنة، فلاح ويقيم في مدينة أبوقرقاص، والمحكوم عليه بالسجن 4 سنوات في قضايا تبديد، وكشف عدم وجوده في المنزل، ووجود كل من ح. أ. أ. 41 سنة، ليسانس حقوق، وأ. ح. ع. 51 سنة، موظف، وم. أ. م. 51 سنة، مدرس، ويقيمون في مدينة المنيا، ون. ك. م. 53 سنة، عامل، وك. ن. ك. 20 سنة، عامل، و"ض. ن. ك. 21 سنة، عامل، ويقيمون في مدينة أبوقرقاص، أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار إذ وُجدت حفرة بعمق 10 أمتار، وبعض أدوات الحفر، وسلم خشبي.

وفي المحضر رقم 3111 لسنة 2018 إداري مركز شرطة أبوقرقاص، أقرّ المتهمون الـ6 قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار، وأُخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

الخبر | الوحدة الاخبارى: الصدفة توقع بــ6 منقبين عن الآثار في منزل "هارب من أحكام" بالمنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق