اخبار مصر اليوم مباشر فيديو.. سرادق ضخم لتلقي عزاء أخطر تاجر مخدرات تم تصفيته على يد رجال مباحث الشرقية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخطر تاجر مخدرات بالشرقية

استمر توافد المئات من أهالي قرية العاقولة، التابعة لمركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، على سرادق عزاء أخطر تاجر مخدرات بالمحافظة، والذي تم تصفيته على يد رجال قوات مباحث الشرقية.

وأفادت مصادر ممن حضروا العزاء ، أن هناك العديد من مسجلين الخطر جاءوا لتأدية واجب العزاء.

وكانت قوة من مباحث منيالقمح بمديرية الشرقية بقيادة النقيب أحمد حسن والنقيب محمد فؤاد وإشراف الرائد رائد ربيع، تمكنت من تصفية هاشم مأمون أحد أخطر تجارة المخدرات على مستوى الجمهورية ، كما تم ضبط محمد الشافعي أخطر أحد العناصر الإجرامية وبحوزته بندقيتين .
يأتى هذا بعد أن قامت قوات الأمن بالمحافظة من شن حملة على قرية العاقولة بمنيا القمح منذ يومين.
وأصيب مخبر شرطة من قوة مباحث منيا القمح بالشرقية، أثناء الحملة بطلق نارى، وتم نقله لمستشفى منيا القمح العام وحالته مستقرة، وذلك أثناء تبادل إطلاق النيران بين قوة من مباحث منيا القمح، وهاشم مأمون.

جدير بالذكر أنه سادت حالة من الارتياح الشديد بين أهالى منيا القمح فور علمهم بتصفية هاشم مأمون أخطر بلطجى عرفته منيا القمح والذى اتخذ العاقولة مع أشقاءه وكرًا للممارسة نشاطهم الإجرامى من تجارة المخدرات وقطع الطرق وسرقة المواطنين بالإكراه.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر فيديو.. سرادق ضخم لتلقي عزاء أخطر تاجر مخدرات تم تصفيته على يد رجال مباحث الشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق