مصر 24: أمن المنيا يكشف قاتل طفلة عُثر على جثمانها داخل جوال بمغاغة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المتهم بالقتل

المنيا ـ ريمون الراوي:

كشفت سلطات أمن المنيا غموض قضية العثور على جثة طفلها في الخامسة من عمرها، ملقاة داخل جوال بلاستيكي، في إحدى قرى مركز مغاغة بالمنيا، إذ تبين أن القاتل "بقال" في عقده الرابع من العمر، تحرش بالطفلة أثناء شرائها حلوى من محله، خنقها بـ "إيشارب" إسكاتًا لاستغاثتها وألقى جثتها فجر اليوم التالي.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية ببلاغ من "حجازي. إ" عم الطفلة "ناريمان. م. ا" 5 سنوات، باختفائها من حفل زفاف أحد أقاربها، وبعد تلقي البلاغ عُثر على جثمان الفتاة في اليوم التالي ملقى داخل جوال أمام منزل أحد أهالي العزبة.

تشكل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء محمود عفيفي مدير مباحث المديرية، توصلت إلى أن مرتكب الواقعة "حمادة. س. ت"، 37 سنة - بقال مقيم بذات الناحية.

وكشفت التحريات أن الطفلة توجهت إلى محل البقالة الخاص بالجاني لشراء حلوى قبل أن يدخلها إلى المحل ويحاول التحرش بها جنسيًا، فصرخت وخشي افتضاح أمره فخنقها بـ"إيشارب" كانت ترتديه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

عقب ذلك، وضع الجاني القتيلة داخل جوال سكر فارغ واتصال بأهلها من تليفون مجهول لتضليلهم، وألقى الجوال في أحد مكبات القمامة أمام منزله.
ضُبط المتهم وبمواجهته اعترف تفصيليًا بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

#الكلمات المتعلقة

الخبر | مصر 24: أمن المنيا يكشف قاتل طفلة عُثر على جثمانها داخل جوال بمغاغة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق