الوحدة الاخبارى: لاول مرة في مصر توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاول مرة في مصر توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ

04:26 ص الخميس 14 يونيو 2018

كتب - أشرف سويلم

في سابقه تعد الاولي من نوعها أعلنت محافظة شرك الشيخ توفير خدمة " الواي فاي" بشارع السلام بمدينة السلام شرم الشيخ من خلال خطة تطوير المدينه لتضاحي افضل مدن العالم.

حيث قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الاولي من صباح اليوم الخميس بتفقد محطة حي النور المتطوره بحي النور بشرم الشيخ والتي تشمل رصف وانارة وتجميل وكشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة "الواي فاي" المجاني كخدمة للمواطنين لاول مرة، ومزود ايضا بشاشات عرض، والمحطة مصممه طبقا لاحدث التقنيات التكنولوجيه وبها سبل الراحه لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه.

وصرح فودة ان هذه المحطة تعد كنموذج اولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بانشاء 10 محطات مزودة "بالواي فاي" المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل.

واكد المحافظ ان هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة اية نفقات حيث تم التعاقد مع احدي شركات الدعايه والاعلان لانشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعايه والاعلان طبقا لشروط المحافظة.

وفي استطلاع للرأي أشاد المواطنين بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر علي حد قولهم حلم تحقق علي ارض شرم الشيخ.

كما قام المحافظ بتفقد اماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصر الثقافه والسوق القديم حيث سيتم عرض المباريات بها بالمجان للجمهور بالاضافه لشاشة بمدينة طور سيناء.

وقام المحافظ بتهنئة رجال الشرطة بعيد الفطر المبارك خلال جولته ومروره ببعض الأكمنة بالمدينة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: لاول مرة في مصر توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق