الوحدة الاخبارى: قضيا ثلاثة أيام في إسرائيل.. سيدة تتهم سيلفستر ستالون باغتصابها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضيا ثلاثة أيام في إسرائيل.. سيدة تتهم سيلفستر ستالون باغتصابها

04:33 ص الخميس 14 يونيو 2018

محمود علي

زعمت امراة انها تعرضت للاغتصاب من قبل الممثل سيلفيستر ستالون، وهي التهمة التي يحقق فيها المدعي العام لمدينة لوس أنجلوس.

وتقدمت السيدة التي رفضت تقايرير الشرطة الافصاح عن هويتها ببلاغ رسمي في ديسمبر الماضي،، وهو ما نفاه النجم الأمريكي وقال "إنه لم يحدث أبدا"، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال ستالوني في اشارة الى زوجته جينيفر فلافين وبناتهم الثلاث إن الإدعاءات تلطخ سمعتهم ويتحملون أعباء تلك الأكاذيب لبقية حياتهم بشكل قاسي.

واعترف ستالون بأنه يعرف هذه المرأة التي لم تذكر اسمها، وقال إنه قضى ثلاثة أيام معها في إسرائيل أثناء عمله في فيلم عام 1987، قبل ثلاث سنوات من الاغتصاب المزعوم، لكنه لم يوضح طبيعة علاقتهما أو سبب لقائه بها.

وأوضحت الصحيفة انها ليست تهمة الاغتصاب الوحيدة التي تلاحق سيلفستر ستالون، مضيفة ان امرأة اخري ادعت أنه اغتصبها عندما كان عمرها 16 عاماً في غرفة بفندق هيلتون في لاس فيجاس.

وأوضحت أنها التقت به مع مجموعة من الأصدقاء، وأثناء تصوير فيلمه "اوفر ذا توب"، وهي الإدعاءات التي نفاها سيلفستر ستالون أيضاً.

الخبر | الوحدة الاخبارى: قضيا ثلاثة أيام في إسرائيل.. سيدة تتهم سيلفستر ستالون باغتصابها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق