الوحدة الاخبارى: محافظ الإسماعيلية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظ الإسماعيلية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني

11:40 ص الخميس 14 يونيو 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

اعتمد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، تحديد درجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام والفني على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي 2018 / 2019، حيث تم تحديد مجموع 220 درجة كحد أدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام.

وأكد فاخر عبدالعزيز عبدالهادي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن درجات تنسيق الثانوي العام قد تم تحديدها وفقًا لمجموع درجات الناجحين ونسبهم في الشهادة الإعدادية التي حققت ارتفاعا كبيرا، فقد تم قبول 50% من الناجحين طبقا لسياسة الوزارة بما يعادل 8338 طالبا، ونتيجة دراسة الإحصاء التكرارى للناجحين.

وأوضح أن هناك عدد من المدارس المتميزة بالإسماعيلية والتي تقع في نطاق المدارس الفنية الصناعية حيث تقبل مدرسة تكنولوجيا المعلومات الطلبة الحاصلين على 240 درجة بنسبة 25% من عدد الطلبة من محافظة الإسماعيلية و240 درجة للمعدات الثقيلة تخصص لوجستيات و225 تخصصات ميكانيكية و235 تخصص معدات ثقيلة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: محافظ الإسماعيلية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق