الوحدة الاخبارى: "مستشفى كليوباترا": أبراج كابيتال لا تملك حصة مباشرة في شركتنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"مستشفى كليوباترا": أبراج كابيتال لا تملك حصة مباشرة في شركتنا

04:21 م الخميس 14 يونيو 2018

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة مستشفى كليوباترا، إن شركة أبراج كابيتال لا تمتلك حصة مباشرة بها، وأن حصتها غير المباشرة تبلغ أقل من 5%.

وأوضحت كليوباترا في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن مساهمة أبراج غير المباشرة تأتي من خلال مساهمتها في صناديق الاستثمار المدارة لصالح الشركاء المحدودين، وأن تلك الصناديق ومجموعة من الشركاء الاستثماريين من مؤسسات التمويل التنموي، تمتلك تقريبا 69% من أسهم كليوباترا.

وقال البيان إن أبراج تتولى إدارة صناديق الاستثمار المباشر لمجموعة من الشركاء المحدودين من أبرز المؤسسات في مجال التمويل التنموي، منها: البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، ومؤسسة التمويل الألمانية، ووكالة التنمية الفرنسية، ومؤسسة التمويل الدولية.

وكانت هيئة الرقابة المالية، قالت أمس إنه بعد دراسة وفحص عرض الشراء المقدم من كليوباترا للاستحواذ على مستشفى النزهة، والمستندات المرفقة به وفى ضوء المادتين 327 هـ و338 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال، ومراعاة لمصالح الشركة المستهدفة بالعرض انتهت الدراسة إلى عدم قبول العرض.

وتنص المادة 338 على سلطة الهيئة في رفض عروض الشراء لبعض الحالات من بينها مخالفة المادة 327 هـ التي تشير إلى مراعاة مصالح الشركة المستهدفة.

وأبراج كابيتال، هي شركة إماراتية متخصصة في الخدمات المالية، الشركات الاستثمارية وإدارة الصناديق الاستثمارية، ولكنها تعاني حاليًا من أزمة مالية كبيرة، قد تدفعها لتصفية أعمال الشركة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: "مستشفى كليوباترا": أبراج كابيتال لا تملك حصة مباشرة في شركتنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق