الوحدة الاخبارى: شرم الشيخ تستعد لاستضافة مهرجان الفرانكو والسياحة الترفيهية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شرم الشيخ تستعد لاستضافة مهرجان الفرانكو والسياحة الترفيهية

10:48 ص الخميس 12 يوليو 2018

جنوب سيناء – أية السيد:

تستعد مدينة شرم الشيخ لاستضافة مهرجان "الفرانكو والسياحة الترفيهية"، والذي من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الثانية للمهرجان يوم الأربعاء المقبل، على مسرح مدينة هوليود الترفيهية بمشاركة عدد من الدول العربية والأجنبية.

وتنظم المهرجان "أرت بالاس للإنتاج الإعلامي" برئاسة المنتج الفني وليد الحسيني بهدف دعم الحركة السياحية وتنشيط التبادل الثقافي والموسيقى بين الدول من خلال الفنون.

ويقام مهرجان "مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية" خلال الفترة من 18 إلى 23 يوليو الجاري تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة التي تشارك بتقديم حفل الافتتاح بمشاركة الأوركسترا الضخم بباقة من أجمل ألحان الموسيقار محمد الموجي شخصية الدورة الثانية ووزارة السياحة متمثلة في هيئة تنشيط السياحة ووزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء والهيئة الوطنية للإعلام التي تغطي فعاليات المهرجان كاملة على شاشاتها.

ويقام حفل الافتتاح الأربعاء المقبل على مسرح مدينة هوليود الترفيهية بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وسفيري سوريا وأندوسيا والقيادات التنفيذية بمحافظة جنوب سيناء.

وقال وليد الحسيني رئيس المهرجان، إن لجنة التحكيم مسابقة أجمل صوت يترأسها الملحن الموجي الصغير وبعضوية الموسيقار يحيى الموجي والموزع حمادة الحسيني ولجنة تحكيم مسابقة الأغنية الحديثة تضم الملحن محمد ضياء والملحن حسن دنيا والشاعر عنتر هلال والمنتج الفنى الجزائرى أكلول عثمان والملحن الفلسطينى سمير أبوفارس والمخرج اللبنانى زاهي علامة.

وأوضح "الحسيني" أن الدورة تشمل عدة فعاليات مثل المسابقات الغنائية التى تضم متسابقين من الدول المشاركة وحفلات غنائية لبعض نجوم الغناء وماراثون سياحي بهدف تنشيط السياحة لمصر وندوات فنية و برنامج سياحى للمشاركين مشيرا إلى أن المتسابقين في الأغنية يسعون للحصول على ثلاث مراكز لكل مسابقة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: شرم الشيخ تستعد لاستضافة مهرجان الفرانكو والسياحة الترفيهية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق