الوحدة الاخبارى: وزير التنمية المحلية: إلزام التجار بوضع تسعيرة للمنتجات وأسواق في المدن والقرى قريبًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير التنمية المحلية: إلزام التجار بوضع تسعيرة للمنتجات وأسواق في المدن والقرى قريبًا

03:16 م الخميس 12 يوليو 2018

كتب- محمد نصار:

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن هناك تعاونًا وتنسيقًا مستمرًا بين الوزارة وجميع الوزارات المعنية بالحكومة والمحافظات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتحقيق رضاهم عنها.

ولفت شعراوي، خلال لقائه الصحفيين المعتمدين لدى الوزارة، الخميس، إلى أن مكافحة الفساد بكل صوره وأشكاله تأتي على رأس الملفات التي يعمل عليها، مشددًا: "سيتم محاسبة كل من يتجاوز واتخاذ الإجراءات القانونية في أي واقعة، ويوجد تعاون وتنسيق مستمر بصورة يومية مع جميع الأجهزة الرقابية المعنية في هذا الشأن".

وشدد وزير التنمية المحلية على أنه سيقف شخصيًا مع المخلصين والشرفاء والذين يؤدون أعمالهم بتفانٍ وجدية بالإدارة المحلية.

وأوضح الوزير، أنه جاري التنسيق مع المحافظات وبعض الوزارت المعنية لاتخاذ عدد من الخطوات للسيطرة على أسعار السلع الأساسية للمواطنين وتوفيرها بأسعار مناسبة وعدم المغالاة من قبل التجار في الأسعار.

وصرح بأن الوزارة تعمل على إنشاء أسواق بصورة منتظمة في القرى والمدن وبمواعيد ثابتة، والتي ستكون قريبة من المزراعين لتقليل نسبة تكاليف نقل الخضروات والفاكهة وكذلك هامش الربح.

وقال إنه سيجري مطالبة التجار بوضع تسعيرة على المنتجات التي يبيعونها، إلى جانب محاسبة غير الملتزمين بذلك ومراجعة تلك التسعيرة من التكلفة الفعلية للسلع.

ولفت الوزير، إلى أن وجود منافذ ثابته ومتحركة تابعة لعدد من الوزارات بالدولة منها منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، ومنافذ القوات المسلحة، والتي تبيع السلع بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

وشدد اللواء محمود شعراوي، على الالتزام بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتواصل والتعاون مع مجلس النواب لتحقيق التكامل والتجانس المطلوب بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وتقديم أفضل خدمة للمواطنين بكافة المحافظات.

الخبر | الوحدة الاخبارى: وزير التنمية المحلية: إلزام التجار بوضع تسعيرة للمنتجات وأسواق في المدن والقرى قريبًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق