الوحدة الاخبارى: وزير التنمية المحلية: إعلان نتائج مسابقة المحليات وبدء أخرى جديدة قريبًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير التنمية المحلية: إعلان نتائج مسابقة المحليات وبدء أخرى جديدة قريبًا

03:21 م الخميس 12 يوليو 2018

كتب- محمد نصار:

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إنه سيجري إعلان نتائج مسابقة قيادات الإدارة المحلية قريبًا، بعد انتهاء حصول القيادات على دورة تدريبية حاليًا في مركز سقارة للتدريب التابع للوزارة لمدة 3 أسابيع، مشددًا على أن تلك المسابقة جرت بمنتهى الشفافية.

وكشف شعراوي، خلال لقائه بالصحفيين المعتمدين لدى الوزارة، عن إعداد الوزارة لمسابقة جديدة يعلن عنها قريبًا، وتشمل الوظائف الشاغرة بالديوان العام للوزارة والتي تبلغ حوالي 100 وظيفة.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن الاختبارات ستجرى بحيادية وشفافية تامة عن طريق لجنة مشكلة من عدد من خارج الوزارة وآخر من أصحاب الخبرات بالوزارة.

وأكد الوزير، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه من قبل بوجود مجالس أمناء بكل محافظة لمساعدة المحافظين في عملهم، حتى يجري انتخاب مجالس محلية، وبالفعل نفذت بعض المحافظات ذلك، وهذا ليس له علاقة بالمجالس المحلية ولكنها مجالس استشارية للمحافظين ودورهم استشاري وليس لهم دور تنفيذي.

الخبر | الوحدة الاخبارى: وزير التنمية المحلية: إعلان نتائج مسابقة المحليات وبدء أخرى جديدة قريبًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق