الوحدة الاخبارى: رئيس "إعلام النواب": توافق تام بين اللجنة والنقابة بشأن قانون الصحافة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس "إعلام النواب": توافق تام بين اللجنة والنقابة بشأن قانون الصحافة

04:36 م الخميس 12 يوليو 2018

كتب- أحمد علي:

عقدت لجنة الإعلام والثقافة، بمجلس النواب، اجتماعا اليوم الخميس، بحضور هيئة مكتب نقابة الصحفيين ويضم عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفين وإبراهيم أبو كيلة ومحمد شبانة وخالد ميري، إعضاء مجلس النقابة؛ لمناقشة اعتراضات النقابة على عدد من مواد قانون تنظيم الصحافة الذي يناقشه البرلمان حاليا ومن المنتظر التصويت عليه نهائيا الأسبوع المقبل.

وقال أسامة هيكل رئيس لجنة الاعلام إن زيارة ممثلي نقابة الصحفيين جاءت متأخرة والهدف منها التعرف على وجهات النظر.

وأضاف فى تصريحات للصحفيين البرلمانيين اليوم، أنه جرى في الاجتماع مناقشة ملاحظات النقابة، متابعًا، أن القانون مازال في حوزة المجلس وستعمل اللجنة على دراسة كيفية تفعيل هذه الملاحظات، مشيرا إلى وجود توافق تام بين المجلس والنقابة على أغلب هذه الملاحظات.

وقال "هيكل": "لا توجد خلافات جوهرية والكلام حول بعض الصياغات للمواد وهناك وجهات نظر حول بعض الصياغت ما دفع اللجنة إلى دعوة المستشار القانوني لرئيس المجلس محمود فوزي لحضور الاجتماع لمناقشة فكرة صياغة المواد".

وأضاف أنه لا يوجد خلاف على الجمعيات العمومية إلا في نقطة واحدة ونحن متفقون على فكرة فصل الإدارة عن التحرير".

الخبر | الوحدة الاخبارى: رئيس "إعلام النواب": توافق تام بين اللجنة والنقابة بشأن قانون الصحافة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق