الوحدة الاخبارى: بالأسماء.. "مصر للطيران" تعتمد بعثة الحج في جدة والمدينة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالأسماء.. "مصر للطيران" تعتمد بعثة الحج في جدة والمدينة

04:00 م الجمعة 20 يوليو 2018

كتب - طه عبيد:

اعتمد الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران، الأسماء المرشحة للسفر إلى السعودية للعمل ضمن مكتب الشركة هناك، لخدمة حجاج بيت الله الحرام، تحت إشراف أسامة طه عبدالسلام، مدير مكتب الشركة للإشراف على البعثة.

وشمل قرار رئيس الشركة، سفر 38 فردًا للعمل لخدمة حجاج بيت الله في مطار جدة الدولي، و22 فردًا للسفر إلى مطار المدينة المنورة لخدمة وصول وسفر الحجاج.

يشار إلى أن الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، قال إنه من المتوقع أن تنقل الشركة الوطنية نحو 50 ألف حاج من حجاج الأفراد والسياحة والهيئات الحكومية وحجاج القرعة والتضامن، وكذلك حجاج الترانزيت، مشيرًا إلى أن أولى رحلات الحج تقلع من مطار برج العرب لسفر أول الأفواج من حجاج القرعة إلى المدينة المنورة يوم 29 يوليو الجاري.

أسماء بعثة الحج في جدة والمدينة المنورة 1أسماء بعثة الحج في جدة والمدينة المنورة 2أسماء بعثة الحج في جدة والمدينة المنورة 3

الخبر | الوحدة الاخبارى: بالأسماء.. "مصر للطيران" تعتمد بعثة الحج في جدة والمدينة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق