اخبار مصر اليوم مباشر المحكمة تستمع لمرافعة النيابة في محاكمة قاتلي نبيل فراج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء الراحل نبيل فراج – أرشيفية

 

استمعت محكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الإثنين، إلى مرافعة ممثل النيابة العامة، المستشار محمود حجاب، خلال محاكمة 23 متهمًا، بقتل اللواء نبيل فراج في كرداسة.

وقال ممثل النيابة العامة، المستشار محمود حجاب، خلال مرافعته أن المتهم العاشر “محمد عبد السميع” وخلال القبض عليه في 5 أكتوبر 2014، أخرج من طيات ملابسه قنبلة يدوية، وقال “الله أكبر يا كفرة يا مرتدين”، ولكن القوات تمكنت من السيطرة عليه.

و أن المتهم الأول محمد نصر، أقنعه بالانضمام للتنظيم، واستهداف أكمنة الجيش والشرطة في كرداسة، وتمركزوا بمدخل مدينة كرداسة وتمكنوا من استهداف اللواء نبيل فراج.

كانت النيابة العامة اسندت للمتهمين ارتكاب جرائم الإرهاب، وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون الغرض منها منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام واستخدام الإرهاب في تنفيذ تلك الأغراض.

واسندت لهم النيابة تهم قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل ضباط وأفراد شرطة، وإحراز أسلحة نارية وذخائر ومفرقعات ومتفجرات وتصنيعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة اتصالات بدون تصريح لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر المحكمة تستمع لمرافعة النيابة في محاكمة قاتلي نبيل فراج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق