اخبار مصر اليوم مباشر «حماس» تنفي تورطها باغتيال النائب العام المصري ..وخبير أمنى:«حماس تتنفس كذبًا»

0 تعليق 104 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النائب العام الراحل المستشار هشام بركات

نفت حركة حماس، أي صلة لها بقضية اغتيال النائب العام المصري هشام بركات، وذلك رداً على اتهام وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار جماعة الإخوان المسلمين بما في ذلك حماس، بالمسؤولية عن اغتياله في يونيو 2015.

وقال الناطق باسم حماس سامي أبو زهري في مؤتمر صحفي “إن لا صلة لحركته بالقضية”، مشيراً إلى أن هذه الاتهامات “لا تنسجم مع الجهود المبذولة لتطوير العلاقات بين حماس والقاهرة”.

من جانبه قال العقيد خالد عكاشة، الخبير الأمني، والباحث في شئون سيناء في تصريح خاص لوكالة «ONA»، ردًا على تصريحات «حماس» ، ” اعتدنا على أن حماس تتنفس كذبًا، ومن غير المعقول بعد جهد في الكشف عن ملابسات الحادث أن يأتي وزير الداخلية بتصريحات مغلوطة، دون الاستناد على أدلة تدين الحركة.

وأضاف”عكاشة”، ردًا على تصريحات الناطق باسم «حماس سامي» أبو زهري، بأن تصريحات وزير الداخلية المصري لا تنسجم مع الجهود المبذولة لتطوير العلاقات بين حماس والقاهرة، أن حماس  إذا أردات تطوير العلاقات فعليها تسليم المتورطين إلى العدالة ، والموضوع أمام القضاء.

وكان وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار اتهم جماعة الإخوان المسلمين بالمسؤولية عن اغتيال النائب العام هشام بركات، مؤكداً أن حركة حماس ساعدتها في عملية الاغتيال.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر «حماس» تنفي تورطها باغتيال النائب العام المصري ..وخبير أمنى:«حماس تتنفس كذبًا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق