الوحدة الاخبارى: رحلات مكوكية في ميناء سفاجا لاستيعاب عمالة الحج عقب توقف العبارة "أمانة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحلات مكوكية في ميناء سفاجا لاستيعاب عمالة الحج عقب توقف العبارة "أمانة"

10:00 م الجمعة 10 أغسطس 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

قال اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، مساء اليوم الجمعة، إن الهيئة رفعت درجة الاستعداد القصوى بميناء سفاجا، ودفعت برحلات مكوكية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من عمالة خدمة الحجيج.

وأضاف أبو سنة، أن العبارتين "محبة" و"الرياض" تعملان بطاقة رحلتين يوميًا على الخط الملاحي "سفاجا - ضبا"، موضحًا أن سبب تلك الأعداد المتزايدة حدوث عطل في العبارة "أمانة" فجر اليوم، وتعذر سفرها.

وفي السياق قال مصدر ملاحي بالميناء، إن مسؤولي هيئة السلامة البحرية انتهوا من أعمال التفتيش على العبارة "أمانة" عقب إصلاحها مساء اليوم، وأكدوا صلاحيتها للإبحار.

وذكر المصدر أن الميناء شهد اليوم سفر 2100 راكب على متن العبارتين "محبة" و"الرياض"، ومن المقرر أن تعود العبارة "أمانة" للإبحار غدًا السبت.

وأصدرت هيئة موانئ البحر الأحمر بيان اليوم، أفادت فيه بانتهاء تجهيز قرية خدمة الركاب بسفاجا و تزويدها بالأغذية والمشروبات وعمالة النظافة، لاستقبال الركاب حتى مواعيد السفر لمنع تواجدهم أمام بوابات الميناء.

وأضاف البيان الهيئة، أن إدارة الميناء ألزمت شركات السياحة بتوصيل الركاب إلى القرية، بأتوبيسات خاصة للميناء، عند وصول العبارات تجنبًا لحدوث تكدس على رصيف الميناء.

الخبر | الوحدة الاخبارى: رحلات مكوكية في ميناء سفاجا لاستيعاب عمالة الحج عقب توقف العبارة "أمانة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق