الوحدة الاخبارى: رصد 14 حالة إصابة بمرض الجمرة الخبيثة الجلدية شمال شرقي الصين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصد 14 حالة إصابة بمرض الجمرة الخبيثة الجلدية شمال شرقي الصين

08:08 ص السبت 11 أغسطس 2018

بكين- (أ ش أ):

أعلنت السلطات المحلية في مقاطعة "هيلونغجيانغ" الصينية تسجيل 14 حالة إصابة بمرض الجمرة الخبيثة الجلدية في المقاطعة الواقعة شمال شرقي البلاد.

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة المقاطعة -في بيان صحفي اليوم السبت- أن أحد المرضى الـ14 تمت معالجته وغادر المستشفى، مشيرا إلى أن المرض تحت السيطرة وأن المرضى يخضعون لعلاج فعال.

وأضاف المكتب أن السلطات المحلية تبحث أسباب ظهور المرض، لافتا إلى أنه تم إعدام 818 خروفا في المناطق المتأثرة وعالية الخطورة بالمقاطعة.

وقام مكتب "هيلونغجيانغ" لتربية الحيوانات والطب البيطري بإرسال ثلاث فرق من الخبراء للتعاطي مع الوضع، كما أرسل المكتب لقاح الجمرة الخبيثة لتحصين الماشية في المناطق عالية الخطورة.

وأرسلت السلطات الصحية في المقاطعة خبراء لبحث حالات العدوى بهدف اتخاذ المزيد من تدابير السيطرة والوقاية الفعالة.

وتعد الجمرة الخبيثة الجلدية أقل الأنواع خطورة لهذا المرض، وتحدث الإصابة غالبا عندما يقوم شخص مصاب بجرح قطعي أو التهاب جلدي باتصال مباشر وغير محمي مع خلايا الجمرة الخبيثة في حيوان مريض أو نافق.

الخبر | الوحدة الاخبارى: رصد 14 حالة إصابة بمرض الجمرة الخبيثة الجلدية شمال شرقي الصين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق