مصر 24: إحالة مدرس أصاب طالب بنزيف في المخ للنيابة العامة بالدقهلية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

الدقهلية - رامز محمود:

قرر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية إحالة مدرس التاريخ المتعدي بالضرب على الطالب أحمد ممدوح حلمي في مدرسة الشعلة الإعدادية بمركز السنبلاوين، إلى النيابة العامة وإيقافه عن العمل لاعتدائه بالضرب المبرح على التلميذ وإصابته.

وأمر المحافظ وكيل وزارة الصحة في الدقهلية، سعد مكي بتشكيل لجنة لمتابعة حالة الطالب الصحية، والإشراف عليها حتى تماثله للشفاء.

وكان الطالب أحمد ممدوح حلمي بالصف الأول الإعدادي في مدرسة محمد فهمي للتعليم الأساسي بقرية الشعلة التابعة لمركز السنبلاوين أصيب بنزيف في المخ، بعد أن دفعه المدرس فسقط على حافة مقعد، ونُقل إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لإجراء جراحة في المخ.

وقال شهود عيان في المدرسة إنه أثناء الحصة الخامسة الخاصة بمادة الرياضيات نشبت مشادة بين أحمد ممدوح حلمي (13 سنة) بالصف الأول الإعدادي، والأستاذ نبيل حلمي مدرس دفع الطالب ما أدى إلى سقوطه على حافة مقعد، ما أدى إلى إصابته بغيبوبة، ونقل إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة.

إلى ذلك، قرر مدير الإدارة التعليمية نقل المدرس إلى التوجيه الفني لحين انتهاء التحقيقات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: إحالة مدرس أصاب طالب بنزيف في المخ للنيابة العامة بالدقهلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق