الوحدة الاخبارى: المرصد السوري:مقتل 7 عناصر من القوات الحكومية في هجوم لداعش بدير الزور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المرصد السوري:مقتل 7 عناصر من القوات الحكومية في هجوم لداعش بدير الزور

09:36 ص الجمعة 17 أغسطس 2018

لندن - (أ ش أ):

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 7 عناصر من الجيش السوري في هجوم شنه تنظيم داعش الإرهابي في محيط مطار دير الزور العسكري .

وقال المرصد - وفقا لقناة ( الحرة ) الأمريكية اليوم الجمعة " إن مسلحي التنظيم تمكنوا من التسلل عبر منطقة البادية السورية إلى منطقة حقل تين النفطي القريب من المطار لتدور بعد ذلك اشتباكات بينهم وبين القوات السورية وسط أنباء عن سقوط عدد كبير من مسلحي التنظيم جراء الهجوم .

وفي منطقة البادية السورية .. أشار المرصد إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات السورية وداعش وسط أنباء عن سقوط قتلى من الطرفين ، مضيفا أن القوات السورية كثفت قصفها لمواقع التنظيم هناك سعيا للسيطرة على ما تبقى من مناطق خاضعة لسيطرة التنظيم لإجباره على الاستسلام والرضوخ لشروط المفاوضات ، بتسليم رهائن من ريف السويداء .

وفي ريف حلب الشمالي ، أفاد المرصد باندلاع اشتباكات بين مسلحي المعارضة المدعومة من أنقرة وبين قوات سوريا الديمقراطية .. وفي ريف حلب الغربي ، شهدت مناطق التماس بين القوات السورية والمعارضة عمليات نزوح جماعي إثر اصدار المعارضة بيانا باعتبارها منطقة عسكرية .

الخبر | الوحدة الاخبارى: المرصد السوري:مقتل 7 عناصر من القوات الحكومية في هجوم لداعش بدير الزور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق