الوحدة الاخبارى: محافظ الدقهلية يزور أسرة العقار المنهار بقرية عرب زيدان ويصرف 20 ألف جنيه للأسرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظ الدقهلية يزور أسرة العقار المنهار بقرية عرب زيدان ويصرف 20 ألف جنيه للأسرة

07:21 م الأحد 19 أغسطس 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

زار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، عدد من أهالي قرية عرب زيدان بمركز المنزلة بعد انهيار عقارهم وإقامتهم بمدرسة القرية.

واستمع "الشعراوي" لأصحاب المنازل المنهارة، مؤكدًا سرعة تحقيق كافة مطالبهم، مكلفًا بتشكيل لجنة فنية من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة المنزلة لإزالة المبنى كليًا، ورفع كافة الأنقاض، وتحديد أفضل طرق إعادة البناء وإنهاء كافة إجراءات الترخيص.

ووجّه محافظ الدقهلية، بسرعة البدء غدًا في إجراءات البناء والانتهاء منه قبل بدء العام الدراسي، مشددًا على ضرورة توفير كافة مستلزمات المعيشة ومختلف الاحتياجات ومختلف سبل الدعم للأسر الأربعة.

وقدّم المحافظ، مبلغ 20 ألف جنيه للأسر الأربعة المتضررة كمساعدة مالية، مشيدًا بجهود أفراد الحماية المدنية في التعامل مع الحادث في حينه وإخماد الحريق وحماية المباني المجاورة.

يذكر أن حادث انهيار العقار الذي يضم أربعة أسر مكونة من 14 فردًا قد وقع أمس، نتيجة انفجار إحدى أنابيب البوتاجاز، ما تسبب في حريق المنزل المقام بالطوب اللبن.

الخبر | الوحدة الاخبارى: محافظ الدقهلية يزور أسرة العقار المنهار بقرية عرب زيدان ويصرف 20 ألف جنيه للأسرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق