مصر 24: رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يوضح حقيقة فصل عاملين بشركة "بن لادن"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إمام يوسف رئيس اتحاد العاملين المصريين بالسعودية

كتبت - نورا ممدوح :

قال إمام يوسف، رئيس اتحاد العاملين المصريين بالسعودية، إن شركة بن لادن تمر بأزمة مالية، وأن المشاريع متوقفة ولا يوجد لديها سيولة مالية لصرف رواتب العاملين بالشركة من جميع الجنسيات.

ونفى يوسف - في تصريح، لـ"مصراوي" اليوم الاثنين - ما تررد حول فصل عاملين مصريين بالشركة، مؤكدًا أنها عرضت على العمال خيارين إما البقاء في العمل بالشركة والانتظار لحين إيجاد حل للأزمة المالية، أو إنهاء خداماتهم والانتقال إلى كفيل أخر بناءً على رغبتهم مقابل الحصول على مستحقاتهم، أو العودة لبلدهم إذا رغبوا في ذلك مع الحصول على مستحقاتهم أيضا.

وأكد رئيس اتحاد العاملين المصريين بالشركة، أن مجموعة شركات بن لادن السعودية تضم 150 ألف عامل من جميع الجنسيات، وأن هذه الأزمة تسري عليهم جميعاً وليس كمصريين فقط، مشيرًا إلى أنه أجرى اتصال بأحد المسئولين بالشركة، وأكد له أنه سيتم صرف مستحقات العاملين الذين وافقوا على إنهاء خدماتهم بكامل إيرادتهم خلال اسبوعين وأنه بحلول شهر مايو القادم ستكون كل المشاكل الحالية قد تم إيجاد حل لها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يوضح حقيقة فصل عاملين بشركة "بن لادن" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق