الوحدة الاخبارى: بالأسماء.. مصرع 2 وإصابة 3 في حادث تصام بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالأسماء.. مصرع 2 وإصابة 3 في حادث تصام بالمنيا

11:25 م الخميس 13 سبتمبر 2018

المنيا – محمد المواجدي:
لقي رجل وسيدة مُسنان مصرعهما، وأُصيب 3 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم وقع على الطريق الصحروي الشرقي أمام قرية بني حسن الشروق في مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، مساء الخميس، وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف ونقلت الجثث والمصابين إلى المستشفى العام.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بتصادم سيارة نصف نقل بأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني حسن الشروق.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين أنّه أسفر عن مصرع كلا من: نوال فهيم معوض 60 عاما، وأنور حسين عبدالله 65 عاما، وإصابة كل من: أحمد محمد أحمد 48 عاما، ومحمد حسن أحمد 34 عاما، وروماني طلعت توفيق 37عاما.
ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين والمصابين إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأُزيل آثار الحادث وتم تسيير حركة المرور، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الخبر | الوحدة الاخبارى: بالأسماء.. مصرع 2 وإصابة 3 في حادث تصام بالمنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق