الوحدة الاخبارى: رئيس صندوق المشروعات المصري الأمريكي يوجه رسالة للمصريين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس صندوق المشروعات المصري الأمريكي يوجه رسالة للمصريين

03:23 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

كتب- أحمد الصعيدي:

قال جيمس هارمون، رئيس صندوق المشروعات المصري الأمريكي، بالاقتصاد المصري، إنه تم إنشاء صندوق مستقل للقطاع الخاص الأمريكي الذي يريد أن يشتري أوراق سندات الخزانة المصرية، مشيرًا إلى أن هناك 500 مليون دولار استثمارات أمريكية في مصر، خلال العامين القادميين سنصل إلى مليار دولار.

وأوضح "هارمون"، خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أن هناك العديد من البلدان غير مستقرة مقارنة بمصر، موضحًا أن مصر لديها رأس مال بشرية جيدة، ونشعر بالسعادة عندما نعمل معهم.

وأضاف "هارمون"، أن أول استثمار لأمريكا في مصر كان في الشمول المالي في شركة "كابيتال"، منوهًا إلى أن هذه الشركة ستصبح شركة عامة في مصر خلال الشهر القادم، ونسعى لتحويل الشركات الأمريكية الأخرى الموجودة في مصر إلى شركات عامة.

ونوه إلى أن هناك استثمارات أمريكية كبيرة في القطاع الزراعي بمصر، لافتًا إلى أن العام المقبل سيتم إطلاق صندوق جديد للاستثمار الأمريكي في مصر.

وتابع: "نحاول أن نبحث عن شركات أمريكية تضيف قيمة كبيرة للاقتصاد المصري"، متوجهًا بحديثه إلى المصريين، قائلاً: "كونوا صبورين، ومصر بها الكثير من الإمكانيات وتملك الكثير من فرص العمل".

الخبر | الوحدة الاخبارى: رئيس صندوق المشروعات المصري الأمريكي يوجه رسالة للمصريين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق