الوحدة الاخبارى: بالصور.. محافظ أسوان يتفقد قرى كركر ويستمع لشكاوى الأهالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور.. محافظ أسوان يتفقد قرى كركر ويستمع لشكاوى الأهالي

08:52 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان, اليوم الثلاثاء, القرى النوبية بمنطقة كركر، للاطمئنان على مستوى كفاءة المرافق العامة، والخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين بها، والتي تضم 2024 مسكنًا موزعة على 8 قرى بمساحة 460 فدان.

وتفقد المحافظ المواقع والمباني الخدمية والمرافق العامة، والتي شملت نقطة الشرطة، والسنترال، والوحدة المحلية، وإدارة التضامن الاجتماعي، والتموين والوحدة الصحية لطب الأسرة، إضافة إلى مجمع مدارس كركر للغات، ومدرسة أبوالعباس أبا زيد للتعليم الأساسي، علاوة على محطة الصرف الصحي، وكذا تفقد المحافظ لأحد المنازل للتعرّف على مكونات المنزل من الداخل.

وعقب استماعه لمشاكل ومطالب المواطنين المقيمين بقرى كركر، وجّه اللواء أحمد إبراهيم، بالتنسيق مع مديرية الأمن لرفع مستوى التمركز الأمني إلى قسم شرطة لسرعة التعامل مع الحوادث والمشاكل أولًا بأول.

مع توجيه مسئولي الاتصالات والتموين لسرعة فتح وتشغيل السنترال العمومي ومكتب البريد، بجانب إقامة محطة تقوية لشبكات المحمول، إضافة إلى فتح مكتب التموين أمام الجمهور، ورفع تقرير مصور عن ذلك لوزير التموين.

وكلّف السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ورئيس مدينة أسوان لرفع كفاءة مقر الوحدة المحلية خلال أسبوع، ما يتوازى مع الإسراع بتشغيل الأجهزة التكنولوجية الحديثة بمبنى التضامن الاجتماعي لاستثمارها فيما يصب في صالح المقيمين بهذه القرى.

وشدد محافظ أسوان على الارتقاء بمبنى الوحدة الصحية، وطب الأسرة، وإجراء الصيانة الدورية سواء لمواجهة رشح الصرف الصحي أو رفع كفاءة الوصلات الكهربائية، بجانب دعم الوحدة الصحي بسيارة إسعاف لسرعة التعامل مع الحالات الطارئة، فضلاً عن دعمها بالخدمات المعاونة، وأخيرًا تكثيف أعمال رش المبيدات للحد من انتشار الحشرات الضارة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: بالصور.. محافظ أسوان يتفقد قرى كركر ويستمع لشكاوى الأهالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق