الوحدة الاخبارى: متحدث "مواصلات مصر": رفع سعر التذكرة لـ١٥ جنيهًا اعتبارًا من الغد

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متحدث "مواصلات مصر": رفع سعر التذكرة لـ١٥ جنيهًا اعتبارًا من الغد

10:17 م الأحد 30 سبتمبر 2018

كتب- محمد نصار:

قال العميد عباس مراد، المتحدث باسم شركة مواصلات مصر، إنه بداية من غد الإثنين، سيتم تفعيل منظومة الكارت الذكي على عدد من خطوط الشركة بالقاهرة.

وأضاف عباس، لـ"مصراوي"، أن الشركة طوال الفترة الأخيرة لم ترفع أسعار التذاكر، رغم زيادة أسعار الوقود.

وأكد أن سعر التذكرة داخل الكارت الذكي ١٢جنيها، مؤكدا أن القرار لم يتخذ عقب ارتفاع أسعار الوقود بقيمة ٢ جنيه تجنبا لأزمة الفكة، لذا أبقت الشركة على السعر 10 جنيهات حتى اليوم.

وأوضح متحدث الشركة، أن سعر التذكرة خارج منظومة الكارت الذكي ١٥ جنيها، والهدف الرئيسي من رفعها هو تشجيع الركاب على استخدام الكارت الذكي، الذي يحتوي على تذاكر بأسعار ١٢جنيهًا.

وتابع: "في حالة ركوب المواطن دون كارت يتم إضافة ٣ جنيهات مصروفات إدارية لقيمة التذكرة لتصل إلى ١٥ جنيها".

وأشار إلى أنهم اتفقوا مع شركة "فوري" لتوفير خدمة شحن الكروت الذكية للمواطنين، حتى يتمكن الركاب من دفع قيمة التذكرة بسهولة ويسر.

وقال مراد: "الشعب المصري محتاج تشجيع علشان كده عملنا التذكرة داخل الكارت ١٢ جنيهًا، وخارجه بـ١٥جنيهًا"، مشيرًا إلى أنه سيتم تطبيق منظومة الكارت الذكي، بداية من الغد على خطوط الأتوبيس "m5 وm6".

الخبر | الوحدة الاخبارى: متحدث "مواصلات مصر": رفع سعر التذكرة لـ١٥ جنيهًا اعتبارًا من الغد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق