الوحدة الاخبارى: إخلاء الوحدة الصحية لقرية الراشدة بعد اقتراب النيران منها بالوادي الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إخلاء الوحدة الصحية لقرية الراشدة بعد اقتراب النيران منها بالوادي الجديد

10:49 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أخلت مديرية الصحة بمحافظة الوادي الجديد، مساء الجمعة، الوحدة الصحية لقرية الراشدة بعد وصول ألسنة النيران إلى سور الوحدة في الحريق الهائل الذي شب مساء اليوم في 3 عزب بالقرية.
أكدت الدكتورة السيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إخلاء الوحدة حفاظًا على حياة العاملين بها وتقديم الخدمة الطبية للحالات المصابة بالاختناق بمقر مدرسة القرية المجاورة للقرية.
كما أعلن اللواء محمد كمال، مدير أمن محافظة الوادي الجديد، وحدات الدفاع المدني مسيطرة حتى الآن على امتداد أو تقدم النيران تجاه المناطق السكنية، ويتم التعزيز المستمر لوحدات الإطفاء وعربات نقل المياه ولا يوجد أية أخطار على المناطق السكنية المتاخمة للمزارع التي تشتعل بها النيران، ولم يتم طلب أية مساعدات من خارج المحافظة للمشاركة في جهود الإطفاء.
أضاف "كمال" أن قوات الدفاع المدني بالوادى الجديد، نجحت في تنفيذ حزام عازل بين المناطق السكنية بقرية الراشدة والحريق الذي نشب في مناطق زراعات نخيل بمنطقة عين الرحمة والشيشلانة والتي امتدت على مساحة 20 فدان بسبب سرعة الرياح.
كما دفعت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد، بماكينات بحاري ونقالي لسحب وضخ المياه من القنوات المائية، و9 سيارات فنطاس مياه و15 عربة إطفاء من مراكز الخارجة والداخلة وبلاط لإخماد حريق قرية الراشدة.
كان حريق هائل شب مساء اليوم الجمعة، في 3 عزب بقرية الراشدة بمركز الداخلة أسفر عن احتراق مساحات هائلة من الزراعات واقتراب الحريق من المنازل، ما اضطر الأهالي إلى ترك منازلهم.

الخبر | الوحدة الاخبارى: إخلاء الوحدة الصحية لقرية الراشدة بعد اقتراب النيران منها بالوادي الجديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق