الوحدة الاخبارى: ضياء رشوان: النيابة العامة جاهزة لتسليم عينات السائح البريطاني.. غدًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضياء رشوان: النيابة العامة جاهزة لتسليم عينات السائح البريطاني.. غدًا

12:08 ص الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

كتب- أحمد الصعيدي:

قال الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن الطب الشرعي اليوم أرسل عينات السائح البريطاني المتوفى إلى النيابة العامة بالبحر الأحمر، مشيرًا إلى أن النيابة العامة ستكون جاهزة غدًا لمَن يتقدم إليها بشأن هذا الأمر.

وأضاف رشوان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، اليوم الإثنين، أنه يمكن لأهل السائح البريطاني تسلم عينات المتوفى كاملة من نيابة البحر الأحمر.

وأكد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات أن الخطأ الذي وقعنا فيه هو أن أهل المتوفى لم يعلموا قبل شحن الجثمان أنه تم أخذ عينات من الجثة، لبحث سبب الوفاة، وأن الذين كان عليهم دور إبلاغ أهل المتوفى كانوا يدركون أن أهله على علم بشأن العينات.

وذكر رشوان أن مصر ليس لديها الإمكانات الموجودة بالدول الغربية في ما يتعلق بتحليل العينات، موضحًا أن مصر بها معملان خاصان بتحليل الـ "DNA"، و7 معامل خاصة بالتحليل الكيماوي في 7 محافظات مختلفة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: ضياء رشوان: النيابة العامة جاهزة لتسليم عينات السائح البريطاني.. غدًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق