الوحدة الاخبارى: غدًا.. وليا العهد السعودي والبحريني في جلسة حول مستقبل الاقتصاد العربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غدًا.. وليا العهد السعودي والبحريني في جلسة حول مستقبل الاقتصاد العربي

06:50 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

القاهرة – (مصراوي):

يشارك وليا العهد السعودي محمد بن سلمان والبحريني سلمان بن حمد، غدًا الأربعاء، في جلسة حوارية بمؤتمر مستقبل الاستثمار الذي يعقد في العاصمة الرياض.

وكتب حساب المؤتمر على تويتر "غدًا صباحًا موعدكم مع جلسة يترأسها أكبر القادة من ذوي الرؤية في العالم العربي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد البحريني ، وحوار عن الاستمرار في بناء العالم العربي ليصبح قوة اقتصادية عالمية".

وشارك بن سلمان وملك الأردن الملك عبد الله الثاني، في منتدى مبادرة "مستقبل الاستثمار" الذي تنظمه السعودية اليوم، ضمن جلسة "تقنية المغامرة" والتي تتحدث عن استخدام التكنولوجيا في العصر الحديث.

وذكرت الصفحة الرسمية للمؤتمر على تويتر إن بن سلمان تجول في المؤتمر وحيّ المشاركين في المؤتمر.

وانطلقت اليوم فعاليات مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار"، المعروف باسم "دافوس الصحراء"، من العاصمة الرياض، وسط حضور عالمي كبير، حسبما ذكرت قناة الإخبارية السعودية.

وبحسب الموقع الرسمي للمؤتمر، يشارك هذا العام 150 متحدثًا خلال أكثر من 40 جلسة ونقاشات مفتوحة وورش عمل، بالإضافة إلى منتديات جانبية ينصب تركيزها على 3 ركائز هي الاستثمار في التحول والتقنية كمصدر للفرض وتطوير القدرات البشرية.

كما سيتم عقد 12 ورشة عمل متعددة التخصصات، يديرها نخبة من شركاء المعرفة العالميين في مجالات الثقافة، والتواصل، والمدن، والاستكشاف، والمبادئ، والطاقة، والإعلام، والحياة، والذكاء، والمال، والترفيه، والمواهب.

الخبر | الوحدة الاخبارى: غدًا.. وليا العهد السعودي والبحريني في جلسة حول مستقبل الاقتصاد العربي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق