الوحدة الاخبارى: إصابة 40 فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

05:53 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

كتب – مصراوي:
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن إجمالي الاصابات التي وصلت المستشفيات حتى اللحظة 40 إصابة، بجراح مختلفة منها، 3 بحالة خطيرة، وذلك بحسب ما ذكرته المركز الفلسطيني للإعلام.

توافد المتظاهرون لمخيمات العودة شرق قطاع غزة للمشاركة في فعاليات الجمعة الـ34 لمسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان "التطبيع جريمة وخيانة "، بحسب وكالة "معا" الفلسطينية.
وباشرت قوات الاحتلال فور وصول المتظاهرين بإطلاق النار تجاه المتظاهرين بمخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة كما اطلقت النار على المتظاهرين بمخيم العودة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

من جانبه؛ أكد المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع ان مسيرة اليوم "التطبيع خيانة" هي امتدادٌ لأصوات شعوب الامة العربية والإسلامية الرافضة لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، مشددًا أن تطبيع بعض الأنظمة العربية مع الاحتلال هو خنجرٌ في ظهر الشعب الفلسطيني ويمس حقوقه الوطنية ويمنح الاحتلال شرعية مزيفة على أرضه.

وقال القانوع، إن الجماهير الفلسطينية التي احتضنت المقاومة ودعمتها ونصرتها في الجولة الأخيرة مع الاحتلال تخرج اليوم في جمعة التطبيع خيانة لتمارس المقاومة السلمية وتؤكد على استمرارية مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق باقي وكامل.

الخبر | الوحدة الاخبارى: إصابة 40 فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق