اخبار مصر اليوم مباشر أمين عام مساعد الجامعة العربية السابق: «أبوالغيط» شخصية مصرية مرموقة وله تاريخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السفير محمد صبيح – أرشيفية

 

قال السفير محمد صبيح، أمين عام مساعد الجامعة العربية السابق، أن السفير أحمد أبوالغيط شخصية مصرية مرموقة وله تاريخ فى العمل الدبلوماسي، وسيتم اختياره أمينًا عامًا للجامعة العربية الخميس المقبل بالعرف.

وأضاف «صبيح»، هناك توافق على المرشح المصري للأمانة العامة للجامعة العربية السفير أحمد أبو الغيط، مؤكدًا أن السفير ابوالغيط عمل مع كبار قيادات مصر فى حرب أكتوبر.

وأكد «صبيح» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج ” الحياة اليوم”، أنه منذ أيام عزام باشا والدبلوماسيين المصريين بالأمانة العامة، مشيرًا إلى أن اختيار السفير أبو الغيط أمين عام للجامعة العربية الخميس المقبل سيتم بالعرف.

وأوضح أن التوافق العربي حول المرشح المصري السفير أبو الغيط للأمانة العامة يحافظ على الجامعة ، قائلًا: ‘‘آن الأوان أن نحافظ على الجامعة العربية كحائط صد للتحديات والمخاطر التي تواجه المنطقة’’.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر أمين عام مساعد الجامعة العربية السابق: «أبوالغيط» شخصية مصرية مرموقة وله تاريخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق