مصر 24: نائب رئيس البنك الأهلي يوضح تفاصيل الاكتتاب بالشهادات الدولارية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محمود منتصر رئي مجلس ادارة بنك الأهلي

كتب - شريف أيمن:

قال محمود منتصر، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إنه تم التنسيق مع وزيرة الهجرة نبيلة مكرم لإصدار شهادات (بلادي) الدولارية، مؤكدًا أن الشهادات عبارة عن شهادة مدتها سنة، وأخرى سنتين، وأخرى 3 سنوات وهي الأعلى في الفائدة 5.5 %.

وأضاف منتصر - خلال حواره مع الاعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" على الهواء مباشرة- اليوم الاثنين، أن عائدات الشهادات يتم صرفها بالدولار، موضحًا أن الاكتتاب بالشهادات الدولارية يتم عبر الانترنت بحد أقصى 10 آلاف دولار.

وتابع منتصر: "الوزيرة نبيلة مكرم ستعلن عن حصيلة بيع الشهادات الدولارية في مؤتمر صحفي"، مشيرًا إلى أن سعر الفائدة على شهادات (بلادي) الدولارية مجزي ولا تقدمه البنوك بالخارج.

وأكد منتصر، أن المصريين حاملي الجنسية الأمريكية هم المعنيين بقانون (فاتيكا) ستحصل منه 20 % من عائد شهادات (بلادي)، قائلًا: "متفائلون بالإقبال على شهادات بلادي الدولارية من المصرييين بالخارج".

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرةإضغط هنا

الخبر | مصر 24: نائب رئيس البنك الأهلي يوضح تفاصيل الاكتتاب بالشهادات الدولارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق