مصر 24: وزير التخطيط: مصر ستصبح من أقوى ٣٠ اقتصاد بالعالم في ٢٠٣٠

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط

كتب - شريف أيمن:

قال الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، إنه سيتم توزيع وثيقتين على أعضاء مجلس النواب، أثناء إلقاء الحكومة بينها بالبرلمان الأسبوع المقبل، موضحًا أن الوثيقة الأولى تتعلق باستراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠، والأخرى تتضمن عمل برنامج الحكومة حتى يونيو ٢٠١٨.

وأضاف العربي - خلال لقائه ببرنامج "ممكن"، المُذاع على قناة "سي بي سي"- اليوم الأربعاء، أن الحكومة تستهدف أن تكون مصر ضمن أفضل ٣٠ اقتصاد في العالم بحلول عام ٢٠٣٠، مؤكدًا أن استراتيجية الحكومة طموحة ولكنها أيضًا واقعية.

وأشار العربي، إلى أن معدل النمو الاقتصادي في مصر ٤٪، مشيرًا إلى زن الحكومة تسعى إلى أن يصل النمو الاقتصادي إلى ٦٪ خلال عامين، وأن يبلغ ١٠٪ في عام ٢٠٢٠.

وفيما يتعلق برفض مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية، أكد العربي، على احترامه لرأي أعضاء البرلمان، مشيرًا إلى أنه تم رصد ٨ ملاحظات حول القانون، والحكومة عملت على تعديلها وتقديمه مرة أخرى لمجلس النواب.

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرة إضغط هنا

الخبر | مصر 24: وزير التخطيط: مصر ستصبح من أقوى ٣٠ اقتصاد بالعالم في ٢٠٣٠ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق