عاجل

مصر 24: من هم المشتبه بهم في تفجيرات باريس وبروكسل الفارين؟

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بروكسل- (د ب أ):

تجري الشرطة البلجيكية عمليات بحث عن عدة رجال، يزعم أنهم قد لعبوا أدوارا في الهجمات الإرهابية في نوفمبر الماضي في باريس وهجمات بروكسل أمس الثلاثاء.

* محمد أبريني: أصدرت بلجيكا في نوفمبر مذكرة اعتقال دولية بحق هذا الرجل البلجيكي 31/ عاما/ الذي تم تصويره في مقطع فيديو، وهو يقود سيارة"رينو كليو" تم استخدامها في عمليات القتل الإرهابية قبل يومين من وقوع هجمات باريس.

وذكرت الشرطة البلجيكية أن مقطع الفيديو أظهره في محطة وقود شمالي فرنسا مع صلاح عبد السلام المشتبه فى تدبيره هجمات باريس.

*مفجر مطار بروكسل الذي لم يتم التعرف على هويته: طالبت بلجيكا المواطنين بمساعدة السلطات في تحديد هوية رجل يشير رجال هيئة الادعاء أنه أحضر حقيبة كبيرة تحوي عبوة متفجرة إلى المطار الواقع ببروكسل صباح أمس الثلاثاء، لكنه تركها وغادر المكان.

*نجيم العشراوي: طلبت السلطات البلجيكية تقديم العون لها في مهمة العثور على العشراوي، لكن تقارير إعلامية ذكرت لاحقا أنه كان أحد منفذي تفجير المطار اللذين لقيا حتفهما نقلا عن مكتب المدعي الاتحادي.

الخبر | مصر 24: من هم المشتبه بهم في تفجيرات باريس وبروكسل الفارين؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق