عاجل

مصر 24: عاجل الفنان محمد لطفي يتخذ موقف غريب جدا في قضية ميرهان حسين

0 تعليق 472 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أزمة الفنانه ميرهان التى اثارت الوسط الفنى خلال الفتره الماضيه و دافع عنها نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف زكى و عبر عن استيائه لما حدث لها خلال حجزها فى قسم شرطه الهرم و إهانتها من ضابط القسم و التعدى عليها بالالفاظ و ليس فقط ذلك بل ايضا قالت ان الضابط قام بالتعدى عليها بالالفاظ و ثكب عليها جردل البول داخل حمام الحجز .
و بالرغم من تعاطف بعض الفنانين مع الفنانه ميرهان و ما حدث لها و لكن جاء تعليق الفنان محمد لطفي عكس ذلك .
انتقد الفنان محمد لطفي ما حدث للفنانة ميرهان حسين و هجومها على ضابط الشرطه الذى قبض عليها فى كمين الشرطه مؤكد ان من الطبيعى ان يتخذ الضابط ضدها هذه الإجراءات القانونية بعد ما بدر منها من تصرفات غير لائقه .
و من خلال تصريحاته لجريدة اخبار اليوم أضاف ” لازم الضابط ينفعل و يأخذ اجراء قانوني و لو مش هتنزل بالذوق ينزلها بالعافيه مش بتشوفو الأمريكان بيعملو ايه ؟ كل واحد لازم يحترم نفسه و مهنته و شغله و الآخرين اللى تعبانين علشانه ”
و طالب من خلال حديثه مع اخبار اليوم بعدم تعميم النماذج السيئه للشرطه لتكون هذه الصوره السيئه هى المتصدرة للشعب و للراى العام و وضح ان هذا ظلم كبير لرجال الشرطه موضحا ان القانون يجب ان يأخذ مجراه و يتم تطبيقه بشده على المخطيء .

الخبر | مصر 24: عاجل الفنان محمد لطفي يتخذ موقف غريب جدا في قضية ميرهان حسين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق