مصر 24: امن المنيا يتعقب سيدة لاتهامها بالنصب على صيادلة بني سويف في 17 مليون جنيه

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المنيا ــ ريمون الراوي :
تتعقب أجهزة الأمن بمحافظة المنيا سيدة لاتهامها بالنصب على عدد من المواطنين أغلبهم من فئة الصيادلة تحت مزاعم توظيف أموالهم بفائدة شهرية تتجاوز فوائد البنوك.

 كان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا بورود بلاغات من عدد من الصيادلة ببني سويف تفيد بأنهم أودعوا مبالغ مالية طائلة وصلت إلى 17مليون و400 ألف جنيه في حساب المدعوة (ن . ر . ن) 26 سنة من مركز سمالوط بالمنيا، والحاصلة على بكالوريوس علوم ثم كلية الصيدلة، وأنها تتنقل بين محال تجارية تزعم أنها تمتلكها هي وشقيقتها في أحياء مدينة المنيا.

وقال المبلغون وعددهم خمسة صيادلة من محافظة بنى سويف إنها حصلت منهم على المبلغ السالف الإشارة إليه.
وقرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات مدير مباحث المديرية، كما أشارت التحريات التي قام بها المقدم معتز بدوي رئيس مباحث الأموال العامة بالمنيا صحة ما جاء ببلاغ الصيادلة عن المشكو في حقها.

وأكد محضر التحريات وجود عدد اخر من الضحايا التى قامت بالنصب عليهم فى محافظتى اسيوط والمنيا، وهو ما يشير الى ان حجم الاموال التى حصلت عليه سيتجاوز الـ 17مليون بكثير

 كما لفتت التحقيقات إلى "تنقلها بين أماكن عدة وأن المشكو في حقها كانت تدفع لضحاياها مبالغ شهرية وأن حجم المشروع الوهمي التى تدعى اداراته لايتناسب مع حجم المبلغ الذى حصلت عليه من ضحايا وانها تستخدم طرقا غاية فى الدهاء والتضليل فى التنقل" – بحسب التحريات.

 وقالت التحريات إنها أصدرت مؤخرا جواز سفر تمهيدا للهروب خارج مصر بعد ان حصلت على الأموال، وتقدمت الأجهزة الامنية بمذكرة للمحامي العام بقصد مخاطبة النائب العام لمنعها من السفر خارج مصر.
 وتحرر المحضر رقم 2756-2016 إداري المنيا وصدر بحقها أمر ضبط واحضار من النيابة العامة.

الخبر | مصر 24: امن المنيا يتعقب سيدة لاتهامها بالنصب على صيادلة بني سويف في 17 مليون جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق