مصر 24: التموين تعلن أسعار الأسمنت بالشركات لمدة شهر (جدول)

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك استمرارًا في استقرار وثبات لأسعار الأسمنت حيث ثبتت مصانع وشركات الأسمنت الحد الأقصى لأسعارها خلال شهر مارس الحالي ولم يحدث زيادة في الأسعار عن الشهر السابق باستثناء شركة واحدة وهي الإسبانية المصرية التي ارتفع سعر الطن فيها 90 جنيهًا، مشيرًا إلى أن هذه الأسعار تستمر لمدة شهر.

وقال الوزير خلال بيان للتموين اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هناك زيادة في الإنتاج وانخفاض في المعروض والمباع بالسوق المحلي أسبوعيًا حيث بلغ متوسط إنتاج الأسبوع مليون و480 ألف و217 طن مقارنة بمتوسط الأسبوع من الشهر السابق حيث كان مليون و100 ألف و581 طن.

وأضاف أن إجمالي المعروض للتوزيع لدى الشركات بلغ حوالي مليون و880 ألف و441 طن، وكان متوسط الأسبوع من الشهر السابق مليون و885 ألف و850 طن، وبلغت كميات الأسمنت التي تم توزيعها في السوق المحلي خلال أسبوع 996 ألف و426 طن مقارنة بنفس الفترة من الشهر السابق والذي بلغ مليون و10 آلاف و929 طن.

وأكد الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أنه متاح للشركات والوكلاء البيع بأقل من هذه الأسعار بشرط الإعلان عنها عند البيع للمستهلك، وأن مفتشي القطاع يقومون بحملات رقابية يومية على شركات ومصانع الأسمنت وتجار الجملة.

1

الخبر | مصر 24: التموين تعلن أسعار الأسمنت بالشركات لمدة شهر (جدول) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق