مصر 24: أبوليلة: هناك أطراف خارجية متورطة في اغتيال النائب العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - شريف أيمن:

أشاد اللواء مصطفى أبوليلة، مساعد وزير الداخلية الأسبق، بأجهزة الأمن لجهودها ونجاحها في ضبط المتورطين في اغتيال النائب العام هشام بركات.

وأضاف أبوليلة -خلال لقائة مع الاعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم "- اليوم الأثنين، أن الدولة لا تبخل بأي امكانيات تطلبها أجهزة الأمن لمكافحة الإرهاب الأسود، مؤكدا أن اعترافات المتهمين من طلبة الأزهر تكشف أن الإخوان استقطبوهم أيام اعتصام رابعة.

وأوضح أبوليلة، أن استجواب المتهمين في اغتيال الشهيد هشام بركات كشف عن الأطراف الخارجية التي خططت للعملية، مشيرًا إلى أن القيادات الإخوانية التي خططت لاغتيال الشهيد هشام بركات تقيم في تركيا واستعانوا بحماس في العملية.

وأكد أبوليلة، أن حركة حماس متورطة في اقتحام السجون أيام ثورة يناير، قائلًا: "أحيي وزير الداخلية على اهتمامه باللقاء مع ضباط الشرطة من رتبة ملازم حتى مقدم لرفع روحهم المعنوية".

الخبر | مصر 24: أبوليلة: هناك أطراف خارجية متورطة في اغتيال النائب العام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق