مصر 24: مايا مرسي: ننسق مع وزارة التضامن الاجتماعي لمحو أمية المرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

كتب - شريف أيمن:

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إنهم يعملون مع الرائدات الريفيات لدعم المرأة المصرية بالنجوع والريف، وسيشاركون في فاعليات الاحتفال بعيد الأم المصرية بالتنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعي.

وأكدت مرسى - خلال لقائها مع الاعلامية لبنى عسل ببرنامج " الحياة اليوم "- اليوم الأثنين، أن مشاكل المرأة المصرية متشابكة وخاصة المرأة المعيلة والتي تحتاج لدعم الدولة.

وأضافت مرسى، أن المجلس القومي للمرأة يقوم بالتنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعي لمكافحة أمية المرأة المصرية ، قائلة " التقيت مع النائبات في البرلمان لدراسة التشريعات اللازمة لمكافحة العنف ضد المرأة ".

وتابعت: "نتمنى زيادة تمثيل المرأة المصرية في البرلمان أكثر من 30 % في الدورات البرلمانية القادمة"، مؤكدة أن النائبات في البرلمان لديهن إحساس بالمسئولية والوطنية عالي للغاية.

وطالبت مرسى، الدولة والمجتمع بدعم النائبات بالبرلمان ليتمكن من خدمة الوطن، مشيرةً إلى أن الرئيس السيسي يساند قضايا المرأة المصرية ويدعم المجلس القومي للمرأة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: مايا مرسي: ننسق مع وزارة التضامن الاجتماعي لمحو أمية المرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق