مصر 24: السيسي في مداخلة هاتفية: حُكم مصر يخضع لأمر الله.. و"احنا ساكتين" (نص كامل)

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - مصطفى ياقوت:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة لديها مخطط لتنمية سيناء بتكلفة 10 مليار جنيه، بعد سنة أو سنة و نصف من الآن.

وأضاف السيسي، خلال مداخلة تليفونية، ببرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع عبر فضائية اليوم، "قمنا بعمل 20 ألف وحدة سكنية بالإسماعيلية الجديدة"، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من بناء 27 تجمع بدوي، كل تجمع به من 100إلى 150 منزل، والهدف منه توفير حياة كريمة لأهالي سيناء.

وتابع "أعد المصريين بأنه بعد عام و نصف من الآن، سنحول سيناء إلى مدينة بها تنمية متكاملة".

وأكد الرئيس، أن حكم مصر يخضع لأمر الله، ثم إرادة الشعب، مؤكدًا أن الشعب المصري لا يُفرض عليه أي شيء.

وتابع السيسي، "إحنا ساكتين و مستعدين لأهل الشر، و الجيش المصري مسيطر على حدود مصر".

ووجه الرئيس رسالة إلى المصريين قائلًا "من فضلكم لازم يكون عندكم ثقة، و لا تشككوا في أي شيء".

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن انبهاره بالمواطن الياباني والكوري، أثناء جولته الأسيوية الأخيرة.

وأضاف "خلال زيارتي لليابان وكوريا أبهرني الإنسان الياباني أو الكوري بعمله، وبإنتاجه بأقل الموارد، وبحبه لبلده".

جدير بالذكر أن هذه المداخلة الهاتفية، تعد الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لبرنامج القاهرة اليوم، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

حيث أجرى مداخلته الأولى للبرنامج نفسه،يوم 1 فبراير 2016، وأكد خلالها، إننا نعيش الآن في بقايا دولة، مضيفًا: "هي أشلاء دولة، لولا ستر الله علينا".

وأضاف الرئيس "كل حتة فيكي يا مصر مليانة مشاكل، و ربنا سبحانه وتعالى معانا".

ووجه الرئيس السيسي، رسالة لجماهير روابط الألتراس، عقب الأحداث التي شهدها ملعب مختار التتش، في الذكرى الرابعة بمذبحة بورسعيد، قائلًا "لا أريدكم أن تنظروا فقط لشباب بورسعيد، بل انظروا إلى جميع شباب مصر"، مضيفًا: "أنا عندي أولاد وصدري لا يضيق على أولاد مصر"، موضحًا: "إحنا اللي مش عارفين نتواصل مع شباب مصر مش هما، و نبذل كل جهدنا للتفاهم معهم".

كما علق الرئيس على واقعة إلقاء القبض على رسام الكاريكاتير الساخر إسلام جاويش، قائلًا: "أنا مش زعلان من إسلام جاويش"، مؤكدًا: "والله ما بزعل من حد لأن ما فيش حاجة اسمها بشر على قلب واحد".

وشدد رئيس الجمهورية، على أنه لا يسعى سوى لنهضة وتطور مصر، قائلًا: "هدف واحد أسعى إليه، إن البلد دي تطور وتقف على رجليها".

 


الخبر | مصر 24: السيسي في مداخلة هاتفية: حُكم مصر يخضع لأمر الله.. و"احنا ساكتين" (نص كامل) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق