اخر اخبار مصر اليوم العريان: “السيسى” أول رئيس تنموى فى تاريخ المنطقة العربية‏

0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف الدكتور عبد الله العريان – وكيل كلية التخطيط العمرانى بجامعة القاهرة السابق – الرئيس السيسى بأنه أول رئيس تنموى فى تاريخ المنطقة العربية .

وطالب العريان – خلال حواره فى برنامج حوار اليوم مساء الأحد على قناة صوت الشعب – بضرورة إعادة النظر وإعادة هيكلة كل المؤسسات ، قائلا لدينا طاقات بشرية يمكن الاعتماد عليها ونستطيع الاستفادة من الوضع المؤسسى وتحسينه لإنقاذ مصر.

وقال العريان إن استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر عام 2030 لم تضع المياه فى المكانة التى تستحقها.

 

إمام: العنصر البشرى هو أهم ثروة موجودة فى مصر‏
من جانب اخر قال الدكتور وحيد إمام – أستاذ البيئة بجامعة القاهرة ورئيس الاتحاد النوعى للبيئة إن العنصر البشرى هو أهم ثروة موجودة فى مصرووصف استراتيجية مصر 2030 للتنمية المستدامة بأنها استراتيجية طموحة جدًا مؤكدًا على تفاؤله بها .

وأضاف إمام خلال حواره فى برنامج حوار اليوم المذاع على قناة صوت الشعب مساء الأحد المستهدف اقتصاديًا فى هذه الاستراتيجية أن تكون مصر من أكبر 30 دولة تنافسية من الجهة الاقتصادية ، مشيرًا إلى أن مبدأ أساسى فى التنمية المستدامة الحفاظ على الموارد الطبيعية لأجيالنا والأجيال القادمة و الغاز الطبيعى بالاكتشافات الخارجة يمكن أن يكون معنا حتى 2100 .

وأضاف إمام لدى أكثر من 4 آلاف جمعية تعمل فى مجال البيئة و أنا شريك رئيسى مع جهاز البيئة ومع الوزير فى كل أنشطتنا وعلى الرغم من ذلك لم تعرض علينا هذه الاستراتيجية.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم العريان: “السيسى” أول رئيس تنموى فى تاريخ المنطقة العربية‏ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق