مصر 24: حبس نقيب الأطباء البيطريين بالإسكندرية .. والنقابة تهدد بالتصعيد

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس نقيب البيطريين (1)حبس نقيب البيطريين (1)

حبس نقيب البيطريين (2)حبس نقيب البيطريين (2)

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت نيابة أمن الدولة حبس الدكتور عمرو عبد المؤمن، نقيب الأطباء البيطريين بالإسكندرية، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتظاهر وتكدير السم العام والانضمام لجماعة محظورة.

وأوضح بيان لمجلس نقابة الأطباء البيطريين في الإسكندرية، اليوم الأحد، أن قوات الأمن داهمت منزل الدكتور عمرو عبد المؤمن فجر يوم الثلاثاء الماضي وألقت القبض عليه.
وأضاف البيان – الذى حصل مصراوى على نسخة منه – أنه تم اقتياد نقيب الأطباء البيطريين إلى مبنى مباحث أمن الدولة حيث تم استجوابه وبعرضه على نيابة أمن الدولة قضت بحبسه 15 يوما.

وأكدت النقابة أن نقيبها ليس له أي انتماءات سياسية ولا ينتمى إلى أي جماعات أو أحزاب ويشهد جموع الأطباء البيطريين بالإسكندرية بذلك – بحسب البيان.
وأعلن مجلس النقابة بالإسكندرية إنه في حالة انعقاد دائم لمتابعة تطورات القضية بالاشتراك مع النقابة العامة، مهددا بالتصعيد في حالة عدم الإفراج عنه.

ومن جانبه، أصدر مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية الفرعي بالإسكندرية، ردا الواقعة، قال فيه: "تابعنا بمزيد من القلق نبأ احتجاز نائب رئيس الاتحاد ونقيب الأطباء البيطريين بالإسكندرية، ونؤكد أنه مثال لدماثة الخلق ولم نلحظ عليه أي نهج يخالف القانون أو يحرض للخروج عليه قولا أو فعلا".

وتابع البيان:" نثق في قضائنا العادل الذى لا يقبل تقييد حرية أي مواطن برئ بدون اتهامات حقيقية أو أدلة مؤكدة ونطالب الجهات المعنية بإطلاق سراحه".

اشترك الان في خدمات مصراوي وأكسب ٣ ايام ببلاش وادخل سحب علي led ٤٣ بوصة وفرح ست الحبايب للمزيد إضغط هنا

الخبر | مصر 24: حبس نقيب الأطباء البيطريين بالإسكندرية .. والنقابة تهدد بالتصعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق