اخبار مصر الان مباشر صور| رئيس "الريف المصري" يتفقد "المليون ونصف فدان" بالفرافرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار الدكتور أحمد الصياد، رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري الحديث، مشروع المليون ونصف المليون فدان بمركز الفرافرة، بمحافظة الوادى الجديد؛ للوقوف على آخر الأعمال التي تتم بالمنطقة وذلك قبل تسليم المشروع للشباب.

وتفقد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادى الجديد ورئيس مجلس إدارة الشركة أعمال البنية التحتية للقرى الثلاث التي تم إنشاؤها بالمنطقة والتشطيبات النهائية للمباني الإدارية والخدمية ومحطات التنقية، موضحا أنها تشمل 40 عمارة سكنية و2000 منزل و27 مبنى حكوميا لتوفير الخدمات الصحية والتعليمية.

وقال المحافظ فى بيان اليوم الأحد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان قد أعطى إشارة البدء لمشروع المليون فدان في يناير الماضي من منطقة الفرافرة، لتكون نواة للمشروع على مستوى الجمهورية، بواقع 10 آلاف فدان، منزرع منها 7.5 ألف فدان، بالقمح والشعير وأشجار الليمون.

ولفت إلى الانتهاء من تركيب شبكات الري المحوري، وحفر نحو 45 بئرًا جوفية، حيث تم تسليم خرائط الآبار الجوفية لوزارة التخطيط، لطرحها على المستثمرين، بجانب الانتهاء من أعمال البنية الأساسية.

أقرا ايضا :- انقطاع الكهرباء عن عدة قرى في الوادي الجديد

الخبر | اخبار مصر الان مباشر صور| رئيس "الريف المصري" يتفقد "المليون ونصف فدان" بالفرافرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دوت مصر - مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق