اخبار مصر اليوم مباشر وزير الآثار:إعادة افتتاح متحف الفن الإسلامي الشهر القادم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خالد العناني وزير الأثار

صرح الدكتور خالد العناني وزير الآثار بأنه من المقرر إعادة افتتاح متحف الفن الإسلامي بباب الخلق خلال شهر إبريل القادم.. مؤكدا أن افتتاح المتحف من جديد يعد خير دليل على تكاتف جميع الجهود دوليا ومحليا للتصدي لأيادي الإرهاب الآثمة والتي كانت تهدف للنيل من هوية وحضارة مصر.

من جانبها ..قالت إلهام صلاح رئيس قطاع المتاحف بالوزارة إن الوزير حرص على زيارة المتحف من الداخل والخارج، وأصدر تعليماته بالتنسيق مع رئاسة الحي بالمنطقة ومحافظة القاهرة لمتابعة أعمال النظافة والإنارة أمام المتحف.

وكان الدكتور خالد العنانى وزير الاثار قد قام صباح اليوم بزيارة تفقدية لمتحف الفن الاسلامى لإبداء الملاحظات الأخيرة الخاصة بمشروع ترميمه وإعادة تأهيله، واعرب عن كامل تقديره لكل فريق العمل الذي ساهم في إعادة المتحف من جديد كونه واحدا من أهم المتاحف التي تعرض تاريخ فنون الحضارة الإسلامية على مر عصورها.

أ ش أ

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر وزير الآثار:إعادة افتتاح متحف الفن الإسلامي الشهر القادم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق