اخبار مصر اليوم مباشر 3.5 مليون جنيه لإعادة تشغيل ورفع كفاءة مصنع تدوير المخلفات في الخارجة‎

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصنع تدوير مخلفات – أرشيفية

صرح المهندس مكرم حبيب، مدير عام شئون البيئة بالمحافظة، اليوم الأحد، بأن لجنة رقم 58 لسنة 2015م، قد انتهت من أعمالها بعد معاينة مصنع تدوير المخلفات بالخارجة، وتقييم حالته، وما ينقصه من معدات أو صيانة، وذلك في خطوةٍ لإعادة تشغيله، ورفع كفاءته بتكلفة تقديرية 3.5 مليون جنيه، وتقل التكلفة في حاله تشغيله فقط .

ورأس اللجنة الأستاذ عادل خضير، السكرتير العام المساعد لمحافظة الوادي الجديد، وأعضاء من رئاسة مركز الخارجة، والهيئة القومية للإنتاج الحربي، وممثل وزارة شئون البيئة بالمحافظة، وإدارة شئون البيئة بالمحافظة، فضلًا عن مدير مصنع تدوير المخلفات بالخارجة.

وأضاف “حبيب”، بحسب بيانٍ، أن اللجنة أعدت تقرير فني يوصي بدراسة دمج المخلفات الزراعية بعد فرمها بمصنع المخلفات الزراعية لمصنع تدوير القمامة، لتوفير الكميات المطلوبة من المخلفات وهي 30 طن يوميًا .

وأوضح مدير عام شئون البيئة، أن اللجنة أوصت بمراعاة ضرورة مراجعة نظم الإدارة الحالية للمصنعين، من حيث عدد العمال، وتحفيزهم ماليًا، وتحسين ظروف العمل .

 

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر 3.5 مليون جنيه لإعادة تشغيل ورفع كفاءة مصنع تدوير المخلفات في الخارجة‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق