مصر 24: محافظ البحيرة يتفقد موقع كسر ماسورة الغاز بدمنهور ..ويطالب بسرعة إصلاحها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمنهور -أ ش أ :

 تفقد محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، موقع كسر ماسورة الغاز وتسربه بمنطقة شبرا بمدينة دمنهور .. مطالبا بسرعة إصلاح الكسر وإنهاء أعمال الصيانة بخط المياه الرئيسي.

وكانت حالة من القلق انتابت أهالي مدينة دمنهور، بسبب كسر ماسورة الغاز الرئيسية وتسربه بشارع "الروضة" بمنطقة شبرا بالمدينة، وذلك أثناء قيام شركة مياه البحيرة بأعمال الصيانة بخط المياه الرئيسي بالشارع.

وعلى الفور قامت محافظة البحيرة برفع حالة الطوارئ وتكثيف العمل لإصلاح الكسر، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات مطافي في محاولة للسيطرة على تسرب الغاز، كما دفعت مديرية الصحة بالمحافظة بـ 4 سيارات إسعاف، وقامت شركة كهرباء البحيرة بقطع التيار الكهربائي عن المنطقة خوفا من حدوث أي مكروه.

وكانت شركة مياه الشرب قد قامت بقطع المياه عن المنازل بمدينة دمنهور منذ الساعة السادسة مساء اليوم وتستمر حتى الساعة الثانية فجرا، لإجراء عمليات الصيانة بالخط الرئيسي، وأثناء العمل تم كسر ماسورة غاز؛ مما أدى إلى رفع حالة الطوارئ بالمنطقة حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

الخبر | مصر 24: محافظ البحيرة يتفقد موقع كسر ماسورة الغاز بدمنهور ..ويطالب بسرعة إصلاحها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق