مصر اليوم وزير التخطيط: رئيس مجلس النواب قرر تشكيل لجنة مشتركة لبحث قانون الخدمة المدنية

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير التخطيط أشرف العربي، إن من أبرز الملفات التي تم تركيز الضوء عليها في اجتماع رئيس مجلس الوزراء الأخير ملف النظافة، خاصة وأن نظافة الشوارع لها تأثير إيجابي في سلوك المواطنين.

وأضاف وزير التخطيط، خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» الاحد، أنه لأول مرة تقوم الحكومة بتقديم برنامج تفصيلي حول أزمة المرور، مشيرًا إلى أن معظم الحكومات السابقة كانت تكتفي فقط بطرح الحلول.

وأوضح: «هناك قائمة من القوانين ستتقدم بها الوزارة للحكومة، أبرزها القانون الخاص بالمزايدات والمناقصات، وقانون الضريبة المضافة والإفلاس، وقانون السجل التجاري»، كما سيتم أيضًا إدخال تعديلات على قانون الجمارك وقانون العمل.

وفيما يتعلق بقانون الخدمة المدنية، قال وزير التخطيط إنه تم إرساله إلى مجلس النواب بعد إضافة جميع التعديلات عليه، لافتًا إلى أن رئيس مجلس النواب قرر تشكيل لجنة مشتركة لبحث القانون، مع بداية تشكيل اللجان داخل المجلس. بحسب بوسائل اعلام محلية.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم وزير التخطيط: رئيس مجلس النواب قرر تشكيل لجنة مشتركة لبحث قانون الخدمة المدنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق