مصر 24: الوادي الجديد تستقبل قافلة طبية من جامعتي بني سويف والقاهرة اليوم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تستقبل محافظة الوادي الجديد، صباح اليوم الاثنين، قافلة طبية من جامعتي القاهرة وبني سويف، بالتعاون مع الجمعية الأهلية لتنمية أبناء الوادي الجديد بالقاهرة .

أوضح اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد أن القافلة تضم 50 طبيبا متخصصا وإداريا في عدد من التخصصات الطبية ،وتضم (جراحة العيون – الجراحة العامة – جراحة المناظير – نساء وتوليد – تخدير – جراحة تجميل – أطفال – مسالك بولية)؛ لتوقيع الكشف وإجراء العمليات الجراحية بالمجان.

وأضاف "عشماوي"، أنه من المقرر أن تقوم القافلة بتقديم خدماتها الطبية بمراكز المحافظة الخمسة على مدى أسبوع مدة عمل القافلة بالمحافظة ،وتبدأ القافلة أولى جولاتها غدا بمركز الفرافرة حيث تباشر عملها بالمستشفى المركزي حتى الثلاثاء 29 مارس ثم تباشر عملها من الثلاثاء حتى الخميس 31 مارس بمستشفى الداخلة المركزي وتختتم أعمالها من الخميس إلى الجمعة 1 أبريل بمستشفى الخارجة العام.

 

  

الخبر | مصر 24: الوادي الجديد تستقبل قافلة طبية من جامعتي بني سويف والقاهرة اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق