اخر اخبار مصر اليوم ​غطاس: حماس تصدر الإرهاب لمصر بينما تقبض على من يطلق صاروخًا على إسرائيل

0 تعليق 108 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية، د.سمير غطاس، مساء الأحد، أن حماس جماعة إرهابية بحكم القانون، ويجب إعلانها جماعة إرهابية.

وأوضح غطاس ــ خلال لقائه في برنامج “هنا العاصمة” مساء الاحد ــ أن حماس تمول العديد من التنظيمات الإرهابية الخطيرة وأهمها تنظيم “التوحيد”، كما أن حركة حماس تلقى القبض على من يطلق صاروخًا على إسرائيل ولا تهاجمهم بأي شكل من الأشكال بينما تصدر الإرهاب لمصر والعرب.

وأضاف، أنه لابد أن يكون التعامل مع الشعب الفلسطيني من منطلق مختلف وتقديم كافة التسهيلات لهم لأن فلسطين ليست حماس، مشيرا إلى أن سفير قطر محمد العمادي دخل غزة عبر معبر إسرائيلي لتوصيل أموال إلى حماس لتنفيذ عمليات إرهابية.

وقدم غطاس التحية لقوات الشرطة المصرية بعد كشفها عن المتورطين في عملية اغتيال النائب العام هشام بركات، لافتًا إلى أن ما تم ذكره حول تورط حماس ليس جديدًا على الإطلاق، مشيرا إلى أن يحيى موسى المتحدث السابق باسم وزارة الصحة وتجمعه صلة قرابة بالرئيس المعزول محمد مرسي متورط في عملية اغتيال النائب العام.، بحسب بوابة اخبار اليوم.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم ​غطاس: حماس تصدر الإرهاب لمصر بينما تقبض على من يطلق صاروخًا على إسرائيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق